«الطماوي» عقب الإدلاء بصوته: حشود الناخبين أمام اللجان رسالة للعالم بوحدة المصريين

 النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

أكد النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، أن المشاركة الإيجابية من جانب المواطنين في الانتخابات الرئاسية، منذ انطلاقها أمس الأحد، وحتى ثاني أيام الانتخابات اليوم الإثنين، رسالة لكل المصريين في الداخل، باستمرار دعمهم للدولة المصرية في هذه المرحلة الهامة.

جاء ذلك عقب قيام النائب إيهاب الطماوي، بالإدلاء بصوته في إحدى اللجان الانتخابية، بمنطقة شبرا مصر بمحافظة القاهرة.

أضاف «الطماوي»، أن المسيرة الحاشدة التي ضمت عدد كبير من الآباء الكهنة والقساوسة في شبرا، وبرفقتهم نواب البرلمان وعدد كبير من الشباب والكشافة الكنسية، وتوجههم من كنيسة السيدة العذراء بمسرة بشبرا، إلى لجان الاقتراع، يؤكد أن المصريين لديهم رغبة حقيقية في مساندة الدولة، في هذه المرحلة الهامة، لمواجهة التحديات.

أشار وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إلى أن مشاركة المصريين بكثافة في الانتخابات، يساهم في رسم مستقبل مصر على مدار الـ 6 سنوات القادمة، موضحًا أن المشهد الانتخابي رسالة واضحة لكل دول العالم، وكل من يسعى لإحداث الفرقة بين المصريين.

اقرأ أيضا| «البهنساوي»: الإقبال التاريخي على الانتخابات الرئاسية ضربة موجعة للمتربصين بمصر

وتابع «الطماوي» تصريحاته: «مصر حققت الأمن والاستقرار والسلام، مثلما ذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن غاية الإنسانية هي السلام.. وهي رسالة للعالم بأن ذلك جاء بسبب وحدة المصريين خلف جيشهم وشرطتهم وقائدهم، فتستمر مسيرة التنمية في مصر، طالما هي إرداة المصريين التي شاهدناها في الانتخابات»